اقتصاد

”ركاز” تستعد لإطلاق أحدث مشروعاتها “لازولي” بالغردقة باستثمارات 250 مليون جنيه

تامر بكير
تامر بكير

أثبتت شركة ركاز للتطوير العقاري جدارتها في تحقيق التميز والقدرة على المنافسة في السوق العقاري المحلي والإقليمي من خلال مشروعاتها بقيادة ورؤية المهندس المؤسس “تامر بكير” وخبراته في مجالات الهندسة والعمارة والتطوير العقاري معًا على مدار 20 عامًا داخل وخارج مصر.

بداية من اختيار الموقع وحتى التسليم، تتميز ركاز بتصميماتها الفريدة والاستغلال الأمثل للمساحات والحرص على تحقيق أعلى كفاءة وظيفية وخلق أجواء مناسبة للفئة المستهدفة.

وقد أعلنت شركة ركاز للتطوير العقاري استعدادها لإطلاق أحدث مشروعاتها، كما أفصحت عن اسم المشروع وماهيته؛ وهو مجمع سكني خاص في مدينة الغردقة يسمى “لازولي” باستثمارات 250 مليون جنيه، ويعتبر هذا المشروع هو الثاني على التوالي بعد مجمع أعمال أوبال في العاصمة الإدارية الجديدة.


واستكمالًا لمسيرة التميز فقد حرصت شركة ركاز للتطوير العقاري على خلق أقصى درجات الرفاهية بأسعار مناسبة من خلال مشروع “لازولي” مدينة الغردقة.

وتسعى شركة ركاز للتطوير العقاري إلى أن تكون دائمًا في طليعة المنافسة من خلال توفير المشاريع التي تعزز الاكتفاء الذاتي والاستدامة والجمع بين القيمة والجودة والكفاءة من حيث الاستثمار والهندسة المعمارية.

كما تسعى أيضًا للحصول على سابقة المباني الخضراء المستدامة، وقد حصلت بالفعل على شهادة LEED الأمريكية عن مجمع أعمال أوبال في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتتبع شركة ركاز للتطوير العقاري نهجًا مبتكرًا وفريدًا ​​من نوعه في عملية تسليم مشاريعها. وتسعى جاهدة على العمل بشكل فردي في تخصصاتها الأساسية، وتضيف قيمة كبيرة عند العمل بالشراكة في أي مشروع.

كما تعتبر نفسها في مهمة لإنشاء معالم بتصميمات مبتكرة وجودة ملموسة، بدءًا من التصميمات المعمارية الحديثة ذات الكفاءة العالية إلى العائد الاستثنائي على الاستثمار، جنبًا إلى جنب مع التسليم السريع والمصداقية لكسب والحفاظ على ثقة شركائها وعملائها المحليين والدوليين.

فندق سفير القاهرة
ركاز للتطوير العقاري تامر بكير ركاز لازولي الغردقة