وجهات نظر

د. سهير سيد محمد تكتب: صدق حلمك

يوم لايت

كل حلم كبير يبدأ مع حالم، لذلك تذكر دائما أن لديك القوة الداخلية والصبر والعاطفة للوصول إلى النجوم لتغيير العالم، كن جادا وتعامل مع حلمك كما يستحق.
فلا يوجد ما هو مستحيل ستصبح نجماً مؤثرا ورقماً صعباً، فقط عندما تؤمن بذاتك وبقدراتك وتؤمن بأن كل شئ ممكن ان يكون، غيّر حالك للأفضل تمسك بأهدافك وأمنياتك وطموحاتك فلتكُن روحك مُفعمة بالإيجابية حفّز نفسك وقويها لتصنَع النجاح الذي يليق بك وكن واثق بقدراتك، إمضي في طريقك ولا تبالي ؛ فالحياة لا تقبل الضعفاء.
لن يقاسمك الألم أحد، كن قويا لأجل نفسك
كن قويا لأجل نفسك فقط ..أعمل لأجل إسعاد نفسك و كن نورا مشعا يضيئ لنفسه دروب الحياة .
هكذا ستجذب لنفسك ما يشبهك من أشخاص متميزين .متفوقين ورائعين تماما مثلك هذا هو قانون الكون فالأشياء المتشابهة تتجاذب "طاقيا" و تتالف بينها.
إياك و الخضوع إلى ضعف عواطفك كن قويا لأجل نفسك لا لأجل أي شخص فلم تخلق في هذه الدنيا من أجل إرضاء أحد غير خالقك كل عام وأنتم بخير أصدقائي وأقاربي في كل مكان.

لا أحد يعلم ما أصابك ، أو كيف هي معركتك مع الحياة ؛ كم حاربت و كم خُذِلت ... كم من المرارة و السعادة قد ذُقت ... ما الذي زعزع أمانك ؛ من قتلَ عفويتك؛ كم كافحت و كم خسرت ... لا أحد يعلم حقًا من أنت: فخفّفْ عن نفسك و لا تحمّلها فوق طاقتها و حاول أن تسعدها؛ فأنت أولا بها.. كن قويا لأجل نفسك.

حفل محمد منير
صدق حلمك