سيارات

هيونداي باليسيد وسانتا كروز تفوزان بجائزة جي دي باورالأمريكية

هيونداي باليسيد وسانتا كروز
هيونداي باليسيد وسانتا كروز

• احتلت هيونداي أيونك 5 المركز الثاني عن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات المدمجة

هيونداي سوناتا في المركز الثاني عن فئة السيارات متوسطة الحجم

احتلت هيونداي توسان المركز الثالث في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات المدمجة

احتلت هيونداي أكسنت المركز الثالث عن فئة السيارات الصغيرة

صنفت مؤسسة جي دي باور المرموقة للأبحاث التسويقية هيونداي باليسايد وسانتا كروز كأكثر السيارات جاذبية في فئتها في مجالات الأداء، والجودة، والاقتناء في الولايات المتحدة، وذلك خلال الدراسة السنوية لعام 2022.

وقد حصلت باليسايد على أعلى الدرجات عن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات متوسطة الحجم العليا، بينما احتلت سانتا كروز المركز الأول عن فئة سيارات الشاحنة الخفيفة متوسطة الحجم. حققت السيارات أخرى من طرازات هيونداي أداءً جيدًا، حيث احتلت كل من أيونيك 5 وسوناتا المركز الثاني عن فئتهما، بينما حققت توسان وأكسنت المركز الثالث.

قال أولابيسي بويل، نائب الرئيس لتخطيط المنتجات واستراتيجية التنقل، هيونداي موتور أمريكا الشمالية: "يسعدنا الاعتراف بسانتا كروز وباليسيد في دراسة جي دي باور المرموقة لهذا العام، تتمتع كل من باليسيد وسانتا كروز بحضور على الطريق، وتصميمات داخلية راقية، وتكنولوجيا تركز على الإنسان، وميزات أمان SmartSense المتقدمة من هيونداي. هذا التقدير هو نتيجة التزامنا على مستوى مؤسستنا بتقديم سيارات تفوق توقعات عملائنا ".

ومن الجدير بالذكر، ان دراسة جاي دي باور للقبول الاولي لجودة السيارات APEAL الأمريكية لعام 2022، التي دخلت الآن عامها السابع والعشرون، إلى ردود من 84165 مشتريٍ ومستأجر لمركبات طراز عام 2022 الجديدة ممن تم مسح بياناتهم في وقت مبكر من فترة الملكية.

وتطلب الدراسة من مالكي السيارات النظر في 37 سمة بعد 90 يومًا من شراء السيارة، بدءًا من القوة التي يشعرون بها عندما يدوسون على دواسة الوقود، إلى الشعور بالراحة عند الصعود إلى مقعد السائق. تقوم مؤسسة جاي دي باور بعد ذلك بتجميع الردود والوصول للدرجة الإجمالية على مقياس من 1000 نقطة، ويتم إجراء الدراسة إبتداء من فبراير وحتى مايو 2022.

حفل محمد منير
هيونداي باليسيد وسانتا كروز جائزة جي دي باورالأمريكية