سيارات

سيارة كيا EV9 تخضع لاختبارات فنية نهائية قبل كشف النقاب عن الطراز الجديد عالمياً للمرة الأولى في العام 2023

سيارة كيا EV9
سيارة كيا EV9
  • تخضع السيارة الكهربائية بالكامل الجديدة من كيا EV9 SUV ، لاختبارات نهائية صارمة
  • العرض العالمي الأول لسيارة كيا EV9 تم تحديده في الربع الأول من العام 2023
  • التصميم والهندسة سيشكلان تحول كبير في فئة سيارات الدفع الرباعية الكبيرة الكهربائية
  • طراز EV9 الجديد أظهر أقصى حدود المتانة في الاختبارات الشاقة للمسارات والطرقات والأسطح

كشفت كيا، عن تفاصيل برنامج الاختبارات المكثف النهائي الذي خضعت له سيارة كيا EV9، قُبيل كشف النقاب عنها للمرة الأولى عالمياً في العام 2023. وستصبح سيارة كيا EV9 الكهربائية بالكامل، النموذج الرائد للعلامة التجارية، الذي من المرتقب أن يحدث ثورة في قطاع سيارات الدفع الرباعية الكهربائية الكبيرة، ويساهم في تسريع خطوات كيا، وتحقيق التحول للعلامة التجارية وتأكيد ريادتها ودورها القيادي في مجال حلول التنقل الكهربائي المستدام.

وعملت شركة كيا، على تطوير هذه السيارة على مدار 44 شهراً، لإرساء معايير جديدة في مجال التصميم والأداء والمدى وديناميكيات القيادة والتكنولوجيا والراحة. ويجري العمل حالياً، في مركز كيا العالمي للبحوث والتطوير في مدينة ناميانغ في كوريا، على كل جانب من جوانب EV9، لتعزيز حدود المتانة.

وخلال مرحلة الاختبارات النهائية هذه، تخضع سيارة EV9، لبرنامج تحقق قاسِ وشاق يشمل تسلق التلال 4WD ومسار للتضاريس والطرق الوعرة، بالإضافة إلى اختبار الخوض في المياه العميقة، لضمان أقصى قدر من الموثوقية حتى في أصعب الظروف. وتضع هذه الاختبارات، كل عنصر من عناصر أداء EV9 تحت رقابة صارمة، من خلال مسارات كيا عالية السرعة وكيفية التعامل معها والاحتكاك المنخفض وثباتها على الطريق. في الوقت نفسه، فإن الحصى والحجارة الصلبة التي تتميز بها الطرق البلجيكية، ساهمت في تمكين مهندسي كيا، من إخضاع خاصية راحة الركوب في EV9 وجودة البناء لأقصى التجارب الممكنة. بالإضافة إلى برنامج الاختبار في مركز البحث والتطوير ناميانغ، ستخضع سيارة EV9 أيضاً إلى نظام اختبار صارم في مواقع متعددة من جميع أنحاء العالم، مثل أي طراز من طرز كيا.

وقدمت كيا إلى العالم، العرض الأولي لأحدث طرازاتها الرائدة من خلال مفهوم كيا كونسبت EV9، والتي تم الكشف عنها في AutoMobility في لوس أنجلوس العام الماضي. وسيمثل نموذج إنتاج الطراز الجديد EV9، الذي يجسّد فلسفة التصميم الجديدة لشركة كيا، التي يطلق عليها اسم إتحاد التضاد"، لغة التصميم الجديدة الرائدة للعلامة التجارية، قمة الممكن مع سيارات الدفع الرباعي. وتم تطوير سيارة كيا EV9، وفق معايير النظام الكهربائي العالمي المتقدم (E-GMP) الخاص بالشركة، الأمر الذي يشكل إنطلاقة كيا في حقبة جديدة في مجال التنقل المتطور عالي التقنية والمستدام.

وستتبع سيارة كيا EV9، في إطلاقها المرتقب في الربع الأول من العام 2023، خطى سيارة العلامة التجارية الكهربائية بالكامل EV6، والتي حصدت العديد من الجوائز المهمة، بما في ذلك لقب سيارة العام الأوروبية 2022.

نبذة عن شركة كيا

كيا (www.kia.com) هي علامة سيارات عالمية مع رؤية لتوفير حلول تنقل مستدامة للمستهلكين والمجتمعات حول العالم. تأسست الشركة في عام 1944 وواصلت تقديم حلول التنقل لأكثر من 75 عاماً. ومع 52 ألف موظف حول العالم وحضور في ما يزيد على 190 سوقاً، ومنشآت تصنيع في 6 دول، تبيع الشركة اليوم حوالي 3 ملايين سيارة سنوياً. وتتصدر "كيا" اليوم جهود ترويج السيارات الكهربائية والعاملة على البطارية وتطوير مجموعة متنامية من خدمات التنقل، وتشجيع ملايين الأشخاص حول العالم على استكشاف أفضل طرق التجول. ويعكس شعار الشركة - الحركة التي تلهم – التزامها بإلهام المستهلكين عبر منتجاتها وخدماتها.

يتوفر مزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني لمركز كيا العالمي للإعلام: www.kianewscenter.com

42d235662a8e6f7ba6f5e21f3d23a214.jpg
4b514505c9cbf0ad6ce26d361f6a59bd.jpg
7579f1a9d3b45f99d04aa605444c8ead.jpg
7dfb0471403b1e7f7c742b84277edad8.jpg
حفل محمد منير
سيارة كيا EV9 كيا كيا EV9 SUV