الأخبار

بالتحالف مع شركة الشعفار الإماراتية للمقاولات

السعودية المصرية للتعمير تتقدم بعرض لتطوير أرض الحزب الوطني في التحرير

السعودية المصرية للتعمير
السعودية المصرية للتعمير

كشف المهندس محمد الطاهر، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، عن تقدم الشركة بالتحالف مع شركة الشعفار الاماراتية للمقاولات، بعرض رسمي لتطوير قطعة أرض الحزب الوطني "المنحل" الكائنة بميدان التحريرعلى كورنيش النيل.
وقال الطاهر أن التحالف مع شركة الشعفار الإماراتية يأتي ضمن الخطط التوسعية للشركة السعودية المصرية للتعمير في السوق المصرية، مشيرا إلى أنه فور إعلان الصندوق السيادي عن طرح قطعة الارض للمستثمرين،تم التقدم بالعرض ونحن الان في مرحلة دراسة الصندوق للعروض المقدمة.
وأوضح الطاهر أن الشركة السعودية المصرية للتعمير، تأسست مناصفة في عام 1975، بموجب اتفاقية دولية بين حكومتي جمهورية مصر العربية ممثلة في وزارة الإسكان وهيئة المرافق والمجتمعات العمرانية، والمملكة العربية السعودية ممثلة في وزارة المالية، وعلى مدار ما يقترب من نصف قرن نجحت الشركة فى أن تحجز لها مكانة متقدمة فى السوق العقاري المصري من خلال تقديم عدد كبير من المشروعات العقارية متعددة الاستخدامات سواء السكنية أو الإدارية أو التجارية وأيضا السياحية.
وقال الطاهر أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة التركيز على مشروعات التطوير العقاري السياحي لدعم جهود الدولة في القطاع السياحي وجذب المزيد من العملة الأجنبية، عن طريق توفير مشروعات عقارية سياحية يتم تنفيذها بأعلى معاير الجودة العالمية.

حفل محمد منير
السعودية المصرية للتعمير تطوير أرض الحزب الوطني في التحرير شركة الشعفار الإماراتية للمقاولات