سيارات

تويوتا إيجيبت تفتتح أوتومارك لبيع وشراء واستبدال السيارات المستعملة

تويوتا إيجيبت
تويوتا إيجيبت

أعلنت مجموعة شركات"تويوتا إيجيبت" عن افتتاحها فرعا جديدًا لأوتومارك لخدمة بيع و شراء واستبدال السيارات المستعملة المعتمدة, بـ “كايرو فيستفال سيتي" التجمع الخامس.
يعتبر الفرع الجديد لاوتومارك هو الأول من نوعه لمجموعه شركات تويوتا إيجيبت حيث انه معرض مفتوح (Open Air Showroom) انطلاقاً من رغبه تويوتا إيجيبت الدائمة في تقديم خدمات متكاملة لعملائها ومحبي علامة تويوتا. أوتومارك هي العلامة المعتمدة من تويوتا موتور كوربوريشن لسيارات تويوتا المستعملة المعتمدة (Certified Preowned Vehicles - CPOV). أطلقت الخدمة في السوق المصري في عام 2019 لتوفير خدمات بيع وشراء واستبدال سيارات تويوتا المستعملة ببساطة وسهولة وثقة.
وصرح السيد/ أحمد منصف الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت: "نسعى دائما لخدمة عملائنا وتلبية احتياجاتهم المختلفة، فبعد نجاح اوتومارك في السنوات الماضية قررنا افتتاح أول وأكبر Open air showroom للسيارات المستعملة في كايرو فيستيفال سيتي ليصبح المكان رقم 1 لسيارات تويوتا المستعملة المعتمدة، حيث انه يستوعب أعدادًا كبيرة من السيارات، مما يتيح لهم فرصة الاختيار بين مجموعة واسعة من السيارات المعروضة."
كما أضاف منصف " أننا على الرغم من كل التحديات العالمية والمحلية التي نشهدها جميعا والتي اثرت بالأخص على قطاع السيارات منذ بداية 2022 نعمل دائمًا على توطيد مكانة العلامة اليابانية في السوق المصري ولتستكمل نجاحها من خلال الخطة المستقبلية لتبيه كافة احتياجات عملائها الكرام. "
تقدم خدمه اوتومارك تجربه فريدة ومميزه للعميل المصري في بيع وشراء واستبدال سيارات تويوتا المستعملة في نفس المكان من خلال الخدمات الاتية:
أولاً: خدمة بيع السيارات المستعملة المعتمدة CPOV
أوتومارك تقدم ولأول مرة في السوق المصري سيارات تويوتا مستعملة معتمدة من تويوتا ايجيبت، السيارات المستعملة يتم اعتمادها بداية من فحص السيارة ب 99 نقطة بواسطة أحدث الأجهزة وباستخدام أنظمة التقييم المقررة من تويوتا موتور كوربوريشن لضمان جودة السيارة، ثم عمل كافة الإصلاحات المطلوبة لتكون السيارة في أفضل حالة فنية عند إعادة بيعها للعميل النهائي.
ثانياً: خدمة شراء السيارات المستعملة:
ومن خلالها يتم تقييم السيارة المستعملة وفقاً لتقرير فحص شامل من مراكز خدمة تويوتا إيجيبت وتحديد سعر الشراء بناءً على أحدث أدوات تسعير السيارات المستعملة في السوق المصري أيا كان طراز السيارة من تويوتا او سنه انتاجها.
ثالثاً: خدمة استبدال السيارات المستعملة
أوتومارك يتيح خدمه استبدال سيارات تويوتا المستعملة بأخرى مستعملة معتمده أو بسيارة جديدة، مع تمتع العميل بأولوية في استلام السيارات الجديدة عند توافرها.
تتوفر خدمه أوتومارك في محافظات القاهرة – الإسكندرية – الجيزة – الدلتا، وقريباً ستتواجد في فروع أخرى ضمن خطة التوسع المستقبلية لمجموعه شركات تويوتا ايجيبت. ولتقديم أفضل خدمة لعملاء تويوتا إيجيبت يتيح موقع الشركة الالكتروني www.toyota.com.eg و تطبيق الهاتف المحمول "My Toyota" إمكانية بيع السيارة أو استبدالها بخطوات سهلة للحصول على عرض سعر مبدأي حيث يمكن للعميل طلب استبدال سيارته من خلال 3 خطوات فقط عبر الموقع مما يوفر الوقت والمجهود.

جدير بالذكر أن "مجموعة شركات تويوتا إيجيبت" تأسست عام 1979، وتحتفل بمرور أكثر من أربعون عاما في مصر استمرت خلالها في النمو والتطوير لتصبح من العلامات التجارية الرائدة في سوق السيارات المصري وتوفر فرص عمل لنحو أكثر من 850 عامل وموظف. وتقدم الشركة خدماتها حاليا من خلال شبكة ضخمة لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لكل عملاء تويوتا على مستوى الجمهورية.

74c62834661c113fc5a966273f449129.jpeg
87f01a7578d1d0d97b78ad89e3c4ee98.jpeg
ae3d679c1ae7d1f6cc8ab27d829d363b.jpeg
ef00f7940978e8ec0a577785696fdb38.jpeg
حفل محمد منير
تويوتا إيجيبت تويوتا أوتومارك