سبورت

بث مباشر.. الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والاتحاد المنستيري
الأهلي والاتحاد المنستيري

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية صور أرضية ملعب مصطفى بن جنات لمشاهدة مباراة قوية تجمع بين الأهلي والاتحاد المنستيري، مساء اليوم الأحد 9 أكتوبر، وذلك لحساب منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يستهل الأهلي مشواره اليوم بدور المجموعات بمواجهة قوية أمام خصم عنيد، فالأحمر حضر للموسم وسيدخله بشكل قوي وبثوب جديد عن السابق، كونه تعاقد مع مدير فني جديد لقيادة دفه الفريق في الموسم الجديد وبعض التدعيمات.

المارد الأحمر بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر يخوض أول معركة له في الموسم الجديد، حيث استعد الفريق لها بكل قوة وتركيز عالي جدًا، فهو سيقاتل فيها اليوم من أجل تحقيق الفوز وتسهيل عليه الأمور في لقاء الإياب بالتأهل للدور القادم.

وعلى الجانب الأخر، ظهر الاتحاد المنستيري بصورة جيدة في أول مباراة له بمشواره بدور الأبطال، حيث نجح في الوصول لهذا الدور بعد الانتصار على آرمى باتريوريتيك بثلاثية مقابل هدف بمجموع اللقاءين بالدور التمهيدي الأول.

وأنهى الفريق التونسي تحضيراته لهذه الموقعة القوية بتركيز عالي وبمعنويات مرتفعة، حيث يرغب في تقديم أفضل ما لديه اليوم من أجل تحقيق الفوز والذهاب للقاهرة بشكل مميز.

شاهد البث:

فندق سفير القاهرة
الأهلي والاتحاد المنستيري الأهلي الاتحاد المنستيري دوري أبطال إفريقيا