فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تحرر محضرا ضد شقيقها بعد التعدي عليها بالضرب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

قامت الفنانة شيرين بتقديم بلاغ ضد محمد عبد الوهاب شقيقها بعد اعتدائه عليها بالضرب وإجباره لها على الاحتجاز بأحد المستشفيات، وحمل المحضر الذي تحرر اليوم رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت مؤخرا تنازلها عن جميع البلاغات المقدمة ضد طليقها، فيما عدا بلاغ واحد، بعد التزام الأخير برد جميع المستحقات المالية المستولى عليها.

وقبل التنازل كانت جهات التحقيق استمعت إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، بتاريخ 28 يوليو 2022، وأيضا في جلسة تحقيق أخرى بتاريخ 5 سبتمبر 2022، في البلاغات المقدمة منها ضد حسام حبيب وكذلك والده، بعد قيام الأخير بسبها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إن طليقها السابق حسام حبيب نصب عليها في سيارة تمتلكها وباعها دون معرفتها بذلك الأمر، موضحة أن والد حسام حبيب سبّها أكثر من ثلاث مرات في عدة مناسبات مختلفة على موقع التواصل الاجتماعي، كما أن والد حسام حبيب سبها أثناء حديثه لأحد البرامج الشهيرة على قناة فضائية، قائلة: "أنا تعبت من اللي بيحصل ده ونفسي أخلص منه، وكمان عايز أرجع حقي اللي راح مني، وأشوف شغلي ومستقبلي، وأرجع لجمهوري مرة تانية".

وفي وقت سابق كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب سر ابتعادها الفترة الماضية عن الأضواء، وسبب تكتمها على خلافها مع طليقها حسام حبيب، بجانب الحديث عن لحظة تخليها عن شعرها.

وقالت شيرين عبد الوهاب، خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، "أنا كنت هربانة خوفًا من الشماتة، لأن صحابي حذروني من قراراتي وبقيت أعاقب في نفسي ومش عايزة أظهر للناس عشان خايفة يقولوا لي حاجة تضايقني".

grandniletower
شيرين عبد الوهاب شيرين