سيارات

مجموعة هيونداي موتور تحفز تقدم المركبات المعرّفة بالبرمجيات خلال مؤتمر المطورين الثاني

هيونداي موتور
هيونداي موتور

· خلال المؤتمر الذي عقد في الفترة من 16 إلى 17 نوفمبر، شاركت مجموعة هيونداي موتور تحديث تطوير نظام المركبات المعرفة بالبرمجياتSDV مع المطورين.

· شارك ما مجموعه 70 موظفًا في مجال البحث والتطوير من شركة هيونداي موتور، وشركة كيا، وهيونداي أوتو إيفر، وشركات أخرى في رؤى التطوير

· قدم الحدث فرصًا للتواصل والتوظيف وجهاً لوجه لمطوري البرامج وطلاب الدراسات العليا، بالإضافة إلى مناقشة عبر الإنترنت مع مطوري SDV مختصين

واصلت مجموعة هيونداي موتور (المجموعة) تسريع تطوير المركبات المعرفة بالبرمجيات (SDV) في مؤتمر مطوري HMG الثاني، 16-17 نوفمبر.

خلال الحدث الذي قام بشكل مباشر وعن بعد، شارك 70 خبيرًا في البحث والتطوير من شركة هيونداي موتور، وشركة كيا، وهيونداي أوتو أيفر، إضافة إلى 42dot والعديد من الشركات الناشئة رؤاهم تجاه نظام الSDV، واستراتيجية التعيين مع مطوري البرمجيات وطلاب الدراسات العليا المهتمين في التطّور القادم في مجال صناعة التنقل.

ال SDV هي أي مركبة تدير عملياتها، وتضيف سمة العملية، وتمكّن ميزات جديدة بشكل أساسي أو كلي من خلال البرمجة، مثل تحديثات برامج السيارة عبر الأثير.

تضمن اليوم الأول من المؤتمر الذي أقيم في هيونداي موتور ستوديو غو يونغ عرضاً تقديمياً قدمه تشانغ سونغ، رئيس ومسؤول قسم النقل كخدمة (TaaS)، ووانجونج جانغ، نائب الرئيس الأول ورئيس مركز القيادة الذاتية؛ وتشي كيونغ كيم، نائب رئيس المجموعة الإستراتيجية للتحكم في المركبات؛ وهيونغ كي آهن، نائب رئيس مجموعة تطوير الإلكترونيات؛ وسيونغ وون كيم، المدير التنفيذي لأعمال ابتكار جودة SW لشركة هيونداي أوتو إفر.

قال الرئيس سونغ: "من المهم توفير بيئة يمكن للمطورين من خلالها مشاركة أفكارهم وإثبات قدراتهم من أجل طرح ناجح لبرامج التنمية المستدامة". "من أجل قيادة سوق التنقل المستقبلي، سنواصل تأمين مطورين ممتازين في مجالات برمجيات المركبات، مثل القيادة الذاتية والتحكم في المركبات والإلكترونيات، وأنظمة الترفيه والمعلومات" والإنفوتينمنت"، وتعزيز الدعم لبناء القدرات."

بعد الإعلان، عقدت المجموعة جلسة تواصل لكي يتمكن المطورون وموظفو التوظيف من الاجتماع معًا وإجراء محادثات متعمقة حولSDV R&D.

في اليوم الثاني من الحدث، شارك مطورو المجموعة والمشاركون في جلسة الأسئلة والأجوبة عبر الإنترنت لمناقشة مواضيع مختلفة، مثل القيادة الذاتية، وأنظمة الترفيه والمعلومات" والإنفوتينمنت"، وعلوم البيانات، والذكاء الاصطناعي (AI)، وسحابة السيارة، والإلكترونيات / الجسم. بالإضافة إلى ذلك، قامت المجموعة بنشر العديد من فرص العمل للمطورين على الموقع الإلكتروني للمؤتمر (www.hmgdevcon.com/2022) وعقدت جلسة تعريفية للتوظيف عبر الإنترنت ومشاورات للمشاركين الراغبين في الانضمام إلى المجموعة.

قال الرئيس سونغ: "إننا نشهد اهتمامًا كبيرًا من مطوري البرمجيات في تطوير SDV للمجموعة، حيث شارك الكثير من الأشخاص في مؤتمر هذا العام، وجهاً لوجه وعبر الإنترنت". "سنواصل تعزيز قدراتنا البرمجية مع إنشاء ثقافة وبيئة أفضل للمطورين للمضي قدمًا."

في أكتوبر الماضي، عقدت المجموعة مؤتمر "Unlock the Software Age" للإعلان عن الانتقال إلى نظام تطوير SDV والتخطيط لزيادة قدرة برامج المجموعة لتصبح رائدة في مجال التنقل في المستقبل.

يمكن مشاهدة مطور HMG الثاني على قناة يوتيوب الرسمية للمجموعة (www.youtube.com/user/HyundaiLive).

5b62db3a513ccc3958244461dbb65fe3.jpg
grandniletower
مجموعة هيونداي موتور هيونداي موتور