فن ومشاهير

غارنييه تعلن عن شراكة جديدة ومميّزة مع مايان السيد

مايان السيد
مايان السيد

يسر العلامة التجارية الرائدة غارنييه الإعلان عن تعيين متحدثة رسمية جديدة لها وعن شراكة مع الممثلة المصرية الموهوبة والرائعة، مايان السيّد. بفضل إنجازاتها والتزامها بالجمال الطبيعي، أصبحت مايان الشخصية المثالية لإلهام الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وللتواصل مع الجيل z من خلال تواجدها المؤثر على الإنترنت.

صعدت الممثلة المصرية مايان السيّد بسرعة إلى النجومية، وجذبت إليها عدداً كبيراً من المعجبين بفضل موهبتها الاستثنائية، كما أرست لنفسها مكانة بين أكثر الممثلات الشابات شعبيةً وإعجاباً بهن. وكمحبة للجمال الطبيعي ومدافعة عن الاستدامة، تتوافق قيم مايان تماماً مع جوهر المبادئ الأخلاقية للعلامة التجارية غارنييه ومع التزاماتها.

غارنييه هي علامة تجارية رائدة في مجال العناية بالجمال، تكرس جهودها للجمال الأخضر (Green Beauty) والاستدامة. تتميّز غارنييه بمجموعة واسعة من منتجات العناية بالبشرة والشعر، وتلتزم بإنتاج المزيد من التركيبات الطبيعية باستخدام مكوّنات مستدامة ومن مصادر لتجارة عادلة، وبإحداث ثورة في صناعة العناية بالجمال من أجل مستقبل أفضل.

تأخذ العلامة التجارية غارنييه إلتزامها بالبيئة بجديّة عالية، وتفتخر بمشاركة الإنجازات التالية:

• المصانع: تنتج غارنييه منتجاتها في مصانع تستخدم الطاقة المتجددة بنسبة 100%، وتعمل بنشاط للتحوّل إلى عمليات تصنيع أكثر استدامة.
• البلاستيك المُعاد تدويره والقابل لإعادة التدوير: تكرس غارنييه جهودها لتقليل النفايات البلاستيكية من خلال استخدام عبوات لمنتجاتها من بلاستيك مُعاد تدويره وقابل لإعادة التدوير. تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز الاقتصاد الدائري (circular economy) وتقليل الأثر البيئي إلى أدنى حدّ.
• التركيبات النباتية: كجزء من مهمة غارنييه في الالتزام بالجمال الأخضر (Green Beauty)، تتميّز جميع تركيباتها بأنها نباتية، مع ضمان عدم استخدام أي مكونات مشتقة من الحيوانات.
• التركيبات على أساس حيوي: تلتزم غارنييه بزيادة استخدام المكوّنات على أساس حيوي في منتجاتها. وبحلول عام 2023، ستكون 95% من تركيبات غارنييه على أساس حيوي، مما يساهم في اتباع نهج أكثر استدامة للجمال.
• ضد التجارب على الحيوانات: تمتاز منتجات غارنييه باعتمادها من قبل Cruelty Free International، مع ضمانها بعدم إجراء أي اختبار على الحيوانات خلال أي مرحلة من مراحل تطوير المنتجات.
• مصدر للتضامن: تقدم غارنييه دعمها إلى أكثر من 1000 مجتمع في جميع أنحاء العالم من خلال مصادر للتضامن، إلى جانب تعزيز ممارسات التجارة العادلة ودعم سبل العيش المستدامة.

وعن هذه الشراكة، أعرب المدير العام لقسم المنتجات الاستهلاكية في الشرق الأوسط أحمد وجيه عن سعادته قائلاً: "نحن نرحب بمايان السيّد كأحد أعضاء عائلة غارنييه. إن تأثيرها وتفانيها في الجمال الطبيعي يجعلانها شخصية مثيرة للاهتمام وملهمة للترويج لعلامتنا التجارية في المنطقة. ومع الدعم الذي تقدمه مايان، نهدف إلى تمكين جيل الشباب لاحتضان جمالهم الطبيعي ودفع التغيير الإيجابي في هذه الصناعة."

كذلك، شاركت مايان السيد حماستها لهذه الشراكة قائلة: "يشرفني أن أضم جهودي إلى غارنييه كوجه اعلاني لعلامتها التجارية. إنّ التزام غارنييه بالجمال الأخضر والاستدامة متوافق تماماً مع قيمي الشخصية، وأنا متحمسة جدّاً لإلهام الشباب والتواصل معهم في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ممعاً، يمكننا إحداث تأثير إيجابي وتمكين جيل الشباب لاحتضان جمالهم الطبيعي."

من المقرر أن تنطلق غارنييه ومايان السيد معاً في رحلة مثيرة تجمع بين شغفهما بالجمال الطبيعي، الاستدامة والتغيير الإيجابي المُلهِم. تمثل هذه الشراكة محطة بارزة لكل من غارنييه ومايان السيد، مع تتطلعهما إلى إحداث تأثير دائم في صناعة العناية بالجمال.

فندق سفير القاهرة
مايان السيد غارنييه